الشيخ المجاهد عبد الله الشامي

بالصور: الجهاد تنظم حفل تأبين للراحل الفنان المجاهد وائل البيطار

في الذكرى السنوية الأولى

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بغزة، مساء الخميس، حفل تأبين الفنان المجاهد وائل البيطار “ابو محمد” في الذكرى السنوية الأولى لرحيله.

وحضر حفل التأبين الذي أقيم أمام منزل الراحل بمنطقة حي التفاح شرق مدينة غزة، قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي ولفيف واسع من محبيه وجماهير شعبنا.

بدوره أثنى الشيخ المجاهد عبد الله الشامي ، على بمناقب وصفات الراحل وائل البيطار، حيث كان من الأوائل الذين استجابوا لنداء الله وتربوا على موائد القرآن وداخل أروقة المساجد.

وأشاد الشامي بالمشوار الجهادي للقائد البيطار، والذي كانت له بصمة واضحة في كافة ميادين الجهاد والمقاومة.

ويشار إلى أنه ورحل البيطار إلى جوار ربه في تاريخ 15 / 11 / 2020م، إثر جلطة قلبية مفاجئة أدت لاستشهاده، بعد حياة حافلة من الجهاد والتضحية والعطاء في سبيل الله وبعد مشوار جهادي مشرف وملئ بالتضحيات في صفوف سرايا القدس .

واختتم حفل التأبين بعرض مرئي تناول سيرة القائد الراحل العطرة، وتكريم عائلته بدرع الوفاء.

جدير ذكره أنه يعتبر الفنان وائل البيطان أحد أعمدة العمل الفني الوطني على مستوى قطاع غزة، إضافة لمشاركته في لجان إعمار المساجد، وكان عضوا فاعلا ومجاهدا في “سرايا القدس” الجناح العسكري للحركة.

وولد الشهيد المجاهد وائل محمود إبراهيم البيطار بمدينة غزة في حي الشجاعية في الثامن من يناير لعام 1972م، وفي تاريخ 15 / 11 / 2020م، وكان الشهيد المجاهد وائل محمود البيطار على موعد مع لقاء ربه إثر جلطة قلبية مفاجئة أدت لاستشهاده، بعد حياة حافلة من الجهاد والتضحية والعطاء في سبيل الله وبعد مشوار جهادي مشرف وملئ بالتضحيات في صفوف سرايا القدس .

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

المدلل: معركة “السماء الزرقاء” جعلت الاحتلال يعيش أسوأ حالته بقصف “تل ابيب”

في الذكرى التاسعة أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، اليوم الأحد، أن معركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.