لجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة تحذر الاحتلال “الإسرائيلي من أي حماقة في القدس

اكد “الامين العام للجان المقاومة في فلسطين” الاخ القائد المجاهد “ا.ايمن الششنية “ابوياسر” ان يوم” القدس العالمي” هو يوم لاستنهاض وعي الامة وحشد امكانياتها وطاقاتها كافة في اطار الاستعداد لمعركة تحرير القدس والمسجد الأقصى وتطهير كل ارض فلسطين المباركة من دنس ورجس الغاصبين الصهاينة .

اشار” الامين العام للجان المقاومة ايمن الششنية، إلى أن “يوم القدس العالمي” هو يوم وحدة الأمة بكافة مذاهبها في وجه الاستكبار الصهيوأمريكي وتأكيدا على تمسك شعوب الامة كافة بنهج المقاومة والثورة لتحرير بيت المقدس .

وشدد الششنية، على أن الشعب الفلسطيني ومقاومته وبمساندة شعوب واحرار الامة سيفشلان كل المؤامرات والمخططات الخبيثة التي تستهدف قضيتنا وشعبنا وارضنا ومقدساتنا .

وتوجه بالتحية “للجمهورية الاسلامية في ايران “وشعبها العظيم لمساندتهم شعبنا ودعمهم اللامحدود للمقاومة في فلسطين من خلال الدعم المالي والعسكري وتطوير قدرات المقاومة حتى بات العدو الصهيوني يحسب لها الف حساب .

واوضح ان يوم “القدس العالمي” هو إحياءً لقضية فلسطين في نفوس شعوب الامة وكل احرار العالم الذين يرون في أنّ “القدس أقرب” كل يوم ومهما زاد المطبعون والمتخاذلون فإنّ القدس ستنتصر والعدو سيزول باذن الله .

واستذكر شهيد القدس الغائب الحاضر “الجنرال قاسم سليماني” الذي ترتسم ملامحه على أسوار القدس، هذا القائد الكبير الذي سعى لأن تكون القدس عزيزة مكرمة , فجاهد لتحقيق ذلك وبذل دمائه وروحه الطاهرة على طريق تحريرها ومذبح حريتها ورغم غيابه جسدا الا انه سيبقى حاضرا فينا وفي قلوب كل مقاومينا واحرار الامة .

ووجه الششنية تحيته الى محور المقاومة وعشاقها هذا المحور الذي بات يقض مضاجع الاعداء والمنافقين والمتخاذلين والمطبعين مع العدو الصهيوني الغاصب الذي يحتل فلسطين والقدس ومسجدها الاقصى المبارك ويمارس ابشع الجرائم والمجازر بحق اهلنا وشعبنا وما يحدث بحق اهلنا في باب العامود والشيخ جراح لهو دليل وشاهد على ذلك .

كما توجه بالتحية لجماهير شعبنا في القدس والضفة وارضنا المحتلة عام “ال 48” وقطاع غزة، واهلنا بالشتات على هبتهم ومساندتهم لثوار القدس ودعاهم الى تصعيد المقاومة بكافة اشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة وعمليات الدهس والطعن حتى الخلاص وتحرير القدس ومقدساتها .

وحذر العدو الصهيوني من التمادي في جرائمه بحق اهلنا في” حي الشيخ جراح ” مؤكدا ان ارتكاب العدو المجرم اي حماقة بحق اهل القدس سيدفع العدو الصهيوني ثمنها باهظا مشيرا بان “المقاومة الفلسطينية” بغرفتها المشتركة قد اتخذت قرارها وسيكون لها كلمتها ولن تترك اهلنا في القدس واهلها وحدهم وستبقى عيوننا و قلوبنا وبوصلتنا نحو القدس وعلى العدو ان يعي ويدرك هذه الرسالة جيدا فالقدس لنا بكل ما فيها ودونها المهج والارواح والانفس ومعركة القدس هي معركة شعبنا الفلسطيني كله ولن نتنازل عن ذرة تراب منها والنصر باذن الله سيكون حليف شعبنا المجاهد .

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

وفد أمني مصري يصل قطاع غزة ظهر اليوم

وصل ظهر اليوم الجمعة، وفد من جهاز المخابرات المصرية برئاسة أحمد عبد الخالق أراضي قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.