اعتقال رصاص الاحتلال الاسرائيلي مواجهات اقتحام مداهمات و اعتقالات و اصابات

الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة بقرى نابلس

شنت ما تسمى بقوات الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية، حملة اعتقالات موسعة، طالت عددا من المواطنين الفلسطينيين، في بعض القرب المحيطة بمدينة نابلس، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

وذكر موقع “والا” العبري، صباح اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي والشاباك، يواصلون محاصرة قرية عقربا قضاء مدينة نابلس، وقاموا باعتقال العديد من سكان القرية.

وبحسب الموقع، تواصل قوات الجيش الإسرائيلي البحث عن منفذ عملية إطلاق النار قرب زعترة، وفي إطار الضغط على المنفذ، تم إغلاق القرية بشكل كامل ومنع الحركة فيها.

ووفقا للموقع، اعتقلت قوات الجيش بعض سكان القربة، بزعم مساعدتهم للمنفذ، كما صادرت بقايا المركبة المحترقة التي تم تنفيذ العلمية بها، وكاميرات المراقبة، المتواجدة فوق المحلات التجارية بالقرية.

ونقل الموقع العبري، عن تقارير فلسطينية قولها إن قوات الجيش الإسرائيلي، اعتقلت الليلة عشرات الشبان الفلسطينيين من قرية ترمس عيا قضاء نابلس.

ولفت الموقع العبري، إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي، تتوقع حدوث اشتباك مسلح مع المنفذ، مشيراً إلى أن رئيس الأركان أفيف كوخافي، سيعقد قريبا جلسة تقدير موقف، سيقرر خلالها تعزير قوات الجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية، بقوات من الوحدات الخاصة.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

هآرتس.. خلافات بين الأجهزة الأمنية حول والتهدئة في غزة

كشفت صحيفة هآرتس العبرية صباح اليوم الجمعة، النقاب عن خلافات بين الأجهزة الأمنية الإسرائيلية حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.