المجلس التشريعي الفلسطيني

كحيل يوضح عمل لجنة الانتخابات في غزة ويرد بشأن المشاركة في تشكيل المجلس الوطني

أكد هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية اليوم الاربعاء 10/2/2021 ، ان زيارة وفد لجنة الانتخابات المركزية يأتي بالتزامن مع اجتماع الفصائل في القاهرة ، موضحاً ان الزيارة لغزة كانت مع بدء الجدول الزمني للانتخابات وفتح مراكز التسجيل الانتخابية في غزة والضفة .

وبين كحيل خلال تصريحات لصوت فلسطين ان لجنة الانتخابات المركزية ستفتتح اليوم 59 مركزاً لتسجيل الناخبين في الضفة المحتلة ، و21 مركزاً في قطاع غزة .

وأوضح ان لجنة الانتخابات قامت خلال الامس بشرح خطة مفصلة للعاملين بشأن تسجيل الناخبين حيث تم الاستماع لكافة المشاكل التي تواجههم وخاصة في المناطق السكنية المكتظة .

وبشأن تواجد لجنة الانتخابات في حوارات الفصائل في مارس القادم ومشاركتها في تشكيل المجلس الوطني ، “نفى كحيل أي صلاحية للجنة الانتخابات المركزية بشأن تشكيل المجلس الوطني ، موضحاً ان عملها مجرد فني وتطبيق ما يتم الاتفاق عليه بين الفصائل” .

وكانت لجنة الانتخابات المركزية عقدت بالأمس لقاء مغلقا مع ممثلي الفصائل بمدينة غزة، لبحث الأمور القانونية وخطة اللجنة استعدادا للانتخابات المقبلة.

ووصل، وفد من لجنة الانتخابات المركزية إلى قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون “إيرز”، قادما من الضفة الغربية، حيث من المقرر ان يمكث ل3 ايام .

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

الموعد المناسب للجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا..!

الكثير من الناس يسأل عن موعد الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا بعد أخذ الجرعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.