الجهاد تنظم مهرجاناً حاشداً بذكرى الانطلاقة والشقاقي بالخليل

c88c553df5f26bbaa5e742c98b3e79b8

نظمت حركة الجهاد الاسلامي بمدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة مهرجاناً حاشداً في ذكرى الانطلاقة الجهادية والتأسيس على شرف ذكرى استشهاد الامين العام الراحل للحركة الشهيد فتحي الشقاقي.
 
وأقيم المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اطلق عليه اسم “مهرجان الوفاء لدماء الشهداء” على أرض ملعب مدرسة ابن رشيد بمدينة الخليل وحضره حشد مهيب من ابناء شعبنا ومن كوادر وقيادات حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة بالإضافة الى ممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية.
 
وتضمن المهرجان العديد من الفقرات والكلمات الجهادية والوصلات الانشادية, والقي قيادي في الحركة كلمةً أمام الجماهير المحتشدة أكد فيها ان حركته ستبقى الوفية لدماء الشهداء ولن تتخلى عن خيار الجهاد والمقاومة.
 
وطالب القيادي بإعادة بناء المشروع الوطني وفق إستراتيجية شاملة والابتعاد عن كل الخيارات المشبوهة, داعياً لرفع يد المقاومة وإفساح المجال لها لتكون السياح الحامي للشعب الفلسطيني وحقوقه.
 
وشدد القيادي في الجهاد على ضرورة اطلاق حوار وطني شامل لصياغة مشروع وطني مبني على قاعدة الجهاد والمقاومة, مؤكداً ضرورة إنهاء الانقسام بين شطري الوطن.
 
وتحدث عن الفكر والمنهج الذي تبناه الشهيد المعلم فتحي الشقاقي ودروه في تفجير صاعق الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين.
 
ولفت القيادي في الجهاد الى أن اقامة حركته لمهرجان بمدينة الخليل رغم حملات الملاحقة والمطاردة من قبل الاحتلال الصهيوني هو رسالة للعدو الصهيوني ان المقاومة باقية ولن تنكسر شوكتها باذن الله تعالى.
 
يشار الى حركة الجهاد الإسلامي امتنعت منذ فترة طويلة عن إقامة مهرجانات في مدينة الخليل والضفة المحتلة بسبب حملات الاعتقال والمطاردة لقادتها وكوادرها من قبل الاحتلال الصهيوني.

عن الدعم الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.