الرئيسية / الأخبار / أخبار حركة الجهاد / مسير عسكري مهيب لـ”سرايا القدس” في غزة
مسير عسكري لسرايا القدس

مسير عسكري مهيب لـ”سرايا القدس” في غزة

نظمت “سرايا القدس” الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم الأربعاء، مسيراً عسكرياً مهيباً في مدينة غزة استعداداً لإحياء الانطلاقة الجهادية الـ29 للحركة وذكرى استشهاد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي الجمعة المقبل في ساحة الكتيبة غرب غزة.

وانطلقت مئات الجيبات العسكرية من أحد الموقع العسكرية لسرايا القدس في مسير عسكري مهيب، جاب كافة المناطق في غزة مروراً بمنازل الشهداء والأسرى حتى استقر على أرض الكتيبة غرب مدينة غزة.

ومن المقرر، أن يطلق المئات من النشطاء “هاشتاغ #الجهاد_ميلادنا_المتجدد” من أرض الكتيبة، ضمن فعاليات إحياء الانطلاق الجهادية، مساء اليوم الأربعاء بالتزامن بين غزة وبيروت.

وقال أحد قادة السرايا خلال المسير العسكري: “خرجنا اليوم ضمن فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة لنجدد البيعة ولنؤكد حفاظنا على مشروع الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين”.

وأضاف: لقد مر الموكب العسكري المهيب من أمام منازل عوائل الشهداء والأسرى حيث شاهدنا حجم التضامن والتفاعل الكبير من أهالي الشهداء، مؤكداً أن رسالتنا لهم أننا سنبقى محافظين على خيار وعهد الشهداء ومواصلة طريق الجهاد والاستشهاد حتى دحر المحتل الإسرائيلي من أراضينا المحتلة”.

وشدد على أن تضامن أهالي الشهداء والأسرى وكافة جماهير أبناء شعبنا خلال المسير العسكري المهيب يعطي القوة والثقة لرجال سرايا القدس لمواصلة الطريق حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

سرايا القدس: المقاومة تدرس توسيع دائرة الرد إذا استمر العدوان

تؤكد سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت، أن المقاومة الفلسطينية تدرس توسيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.