الرئيسية / الأخبار / أخبار حركة الجهاد / محلل لـ”الاعلام الحربي”: المقاومة انتصرت استخبارياً وعسكرياً وإعلامياً بالبنيان المرصوص
معركة البنيان المرصوص

محلل لـ”الاعلام الحربي”: المقاومة انتصرت استخبارياً وعسكرياً وإعلامياً بالبنيان المرصوص

أكد المحلل السياسي واصف عريقات ان المقاومة الفلسطينية انتصرت على الكيان الصهيوني في معركة البنيان المرصوص براً وبحراً وجواً.

وقال المحلل عريقات في حديث خاص لـ”الإعلام الحربي” ان المقاومة الفلسطينية خاضت المعركة الأخيرة بكل مراحلها “الدفاع والتقدم والهجوم” ويسجل ذلك لأول مرة في تاريخ الصراع، حيث وضعت العدو الصهيوني في حالة ردة الفعل وهي أصبحت الفعل نفسه.

وأضاف ان المقاومة وفي طليعتها سرايا القدس جعلت العدو يتخبط ويرتبك بفعل الصمود الأسطوري الذي حققته في معركة البنيان المرصوص، وجعلت العدو لم يحقق أي هدف من أهدافه.

وأوضح المحلل السياسي ان المقاومة الفلسطينية أعدت العدة بشكل عالي من المهنية العسكرية للمعركة ونفذت كافة أهدافها بالمعركة وحققتها.

وتابع قائلاً: “المقاومة فاجأت العدو الصهيوني في معركة البنيان المرصوص، بالأنفاق وعمليات تصنيع الصواريخ أثناء الحرب، وخلقت توازناً للرعب والقوة، وانتصرت عليه استخبارياً وعسكرياً وإعلامياً”.

وقال عريقات ان سرايا القدس والمقاومة أبلت بلاءً حسناً في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني، ولم يتمكن من استهداف قادة وجنود المقاومة ولا أنفاقها ومشاغل تصنيع صواريخها. مشدداً على أن المقاومة سجلت نجاحات بالمعركة على المستوى العسكري والسياسي والإعلامي، وهذا يدل على ان المقاومة في تطور مع تقدم الزمن، مبشراً ذلك بقرب تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

وأضاف المحلل السياسي ان المقاومة الفلسطينية حصنت جبهتها الداخلية، واحتضنت الشعب الفلسطيني، وهذا دافع أساسي للانتصار العظيم الذي حققته بالمعركة الأخيرة.

وبين في نهاية حديثه ان الوجود الصهيوني مبني على القوة العسكرية، وهذه القوة بدأت تتلاشى أمام المقاومة التي كسرت هيبته وحطمت معنويات الجنود الصهاينة.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

بالصور: دعوية الجهاد وجمعية اقرأ تكرمان ثلاثة خريجين أتموا السند المتصل شرق غزة

كّرمت اللجنة الدعوية وجمعية اقرأ الخيرية ثلاثة خريجين من شرق غزة لإتمامهم السند المتصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.