الرئيسية / إسرائيليات / صحافة العدو / صحيفة اسرائيل اليوم / اسرائيل اليوم – من دانييل سيريوتي: كراهية بلا حدود

اسرائيل اليوم – من دانييل سيريوتي: كراهية بلا حدود

لا حدود لنزعة الشر. فبينما يصلي أبناء العائلات وشعب اسرائيل بأسره لاشارة حياة من الفتيان الثلاثة المفقودين، يدير الفلسطينيون حملة انترنت ساخرة وعديمة الرحمة تعبر عن فرحتهم بالاختطاف الذي يصفونه دون ذرة من الخجل “عملية بطولية”.
وللحملة التي تحمل عنوان “ثلاثة شاليط”، والتي تتصدرها محافل متماثلة مع حماس، يجند أيضا أطفال فلسطينيون. شاب ابن 20، نشيط حماس في الضفة الغربية، يقود مع شبان فلسطينيين من أبناء سنه الحملة في الشبكات الاجتماعية قال لـ “اسرائيل اليوم” ان اختطاف الاسرائيليين الثلاثة يحظى بتأييد واسع بين الجمهور الفلسطيني. والتعبير عن ذلك على حد قوله هو موافقة اهالي الاولاد الفلسطينيين الذين انزلوا في المستشفيات في اسرائيل وتلقوا علاجا أنقذ حياتهم في ان يشاركوا في الحملة. فادعاء الاسرائيليين بان على الفلسطينيين ان يشكروهم صبح مساء على منح الاولاد الفلسطينيين العلاج الطبي، هو جزء من الغرور والتعالي الذي يتميز به اليهود. فدعونا لا ننسى أن الاولاد الفلسطينيين اضطروا الى العلاج الطبي في اسرائيل بعد أن اصيبوا في أعمال قام بها جيش الاحتلال الصهيوني وجرائم كهذه وغيرها ارتكبها الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني. فهي ينبغي لنا أن نشكر الاحتلال وحكومته على ذلك؟” يشرح الشاب.
اضافة الى ذلك، وفي تزوير بشع لرمز المونديال 2014، نشرت الصحيفة الرسمية في السلطة الفلسطينية كاريكاتيرا يحتفل باختطاف الفتيان الثلاثة: فبدلا من الرمز المعروف للايادي الثلاثة التي تحمل الكرة الارضية وتشكل معا الكأس الشهير، يعرض الرسم في الصحيفة الرسمية للسلطة ثلاثة أيدي تمسك ثلاثة أشخاص يرفعون ايديهم استسلاما. وتحت الرمز بدلا من كلمة البرازيل تظهر كلمة “الخليل”.

عن إدارة الموقع

شاهد أيضاً

مصدر “إسرائيلي”:الخشية على الأنفاق قد تدفع حماس للتعجيل بالهجوم

قالت صحيفة “إسرائيل اليوم” أن أحد الاعتبارات التي من شأنها أن تدفع قيادة حماس الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.